القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لاكتساب المال من الإنترنت للمبتدئين وطريقة ربح فلوس من العمل على النت مجانا 2021

 




أفضل طريقة لاكتساب المال من الإنترنت للمبتدئين وطريقة ربح فلوس من العمل على النت مجانا 


تعلم كيفية الربح من الإنترنت ومن أدسنس أفضل شرح للربح من الإنترنت 
سنتكلم لكم اليوم في موضوعنا عن الربح من العمل على الإنترنت بكل انواعه واشكاله المختلفة
 

فما هو الربح من الإنترنت ؟


الربح من الإنترنت هو عبارة عن أن تقوم بأحد الأعمال التي لا تتطلب حضورك في الشركة وما شابه فالربح من الأنترنت ليس من دون عمل بل هو عمل لكنه بشكل افتراضي. دون حضورك إلى مكان العمل المخصص من منزلك فقط ويتميز العمل عبر الإنترنت بسهولته وسلالته وأيضا إتاحة جميع سبل الراحة لك فمن منزلك تواكب عملك .وتحصل على قوت يومك وغالبا ما يكون برأس مال قليل أو معدوم تستطيع البدء به في العمل على الإنترنت وجني الثمار المرجوة. 


فلا يوجد شيء اسمه الربح من الإنترنت وانما من العمل على الإنترنت ، لا يمكنك جني الثمار دون مقابل ويقسم العمل على الإنترنت إلى أقسام كثيرة وفيرة. سنذكر البعض منها ونفصل في الشرح لها حتى تتيح لك الصورة الكاملة عن جميع الأعمال بهذا الشأن ولكي تكون في رأسك فكرة كاملة عن جميع هذه الأعمال لتختار انسبها لك. (مجهودا ووقتا أن كان لديك عمل آخر ومالا أن تطلبت بعض الأعمال اليسير من المال ) .

 فالعمل على الإنترنت يقسم إلى :


1- الربح من اليوتيوب 
2- الربح من المدونات 
3- الربح من التيليجرام 
4- الربح من التسويق 
5- الربح مع العمل عبر شركات الأونلاين 
6- الربح من الإستثمار عبر الإنترنت 


والآن بعدما قسمنا جميع اعمال الربح من الإنترنت ووضحنا أقسامه سنذكر لكم بالتفصيل الممل الشرح الوافي لكل قسم من الأقسام السابقة. لكي تكون عزيزي القارئ على اطلاع كامل لهذه الأقسام وتبدأ طريقك بشكل سليم دون ارتكاب أي خطأ مع الحصول على أفضل نسبة من الربح. فتابع معنا الشرح خطوة بخطوة لكي لا تضيع منك الفائدة (كما نرجو من حضرتك متابعة مدونتنا مدونة مملكة التطبيقات لأننا نتعب كثيرا في جعلها الأفضل والمميزة من بين المدونات ، كما وقم بترك تعليق لك إن استصعب عليك أمر وسنقوم بالرد عليك ).


كيف يتم الربح من اليوتيوب ؟



يتم الربح من اليوتيوب بعدة طرق ولكن قبل توضيح طرق الربح يجب أن نتكلم عن كيفية جعل قناتنا على اليوتيوب مؤهلة لهذا العمل 
فلكي تكون قناتك مؤهلة .يجب عليك  يجب أن تقدم بها مواضيعا جذابة وذات أهمية لدى المشاهدين وتبعد كل البعد عن المواضيع المنسوخة والمكررة .(لأن شركة أدسنس تعتبر هذا الأمر من محظوراتها وكذلك لكي لا يمل الناس من الولوج إلى قناتك فقدم محتوى فريد من نوعه ومميز لكي تحصل على الترند وتقوي السيو الخاصة بقناتك ولكي تفوز بمحبة وقلوب مشاهدينك .وهذا أمر مهم جدا إذ هم الداعم الأكبر لك فيجب أن تخدمهم على أكمل وجه وتتقن عملك إذا عمل أحدكم عملا فيجب أن يتقنه ) .

كما قد تحتاج إلى بعض الترويج لها عبر الإعلان عنها في مواقع التواصل الإجتماعي إما عن طريق أحد أصدقائك في اليوتيوب أو أحد المشاهير في اليوتيوب عبر الترويج الممول. ( أي تقوم بالدفع له بحسب توافقكم على شروط أنتم تحددوها) وهذا الأمر ليس على سبيل الحصر فإن كنت تقدم محتوى  مشوقا وفريدا .فستنال إعاجب وقلوب الملايين من دون الترويج لقناتك ويكون أفضل لأن المشاهدين قد دخلوا من ذاتهم من دون طلب منهم الإشتراك في قناتك .

ويجب ان تحذر وتبتعد كل البعد عن النسخ واللصق في المواضيع التي تقدمها لأن ذلك يعد مخالفا لبعض الشركات التي ستتعامل معها مثل أدسنس.

والربح من قناة اليوتيوب يتم عبر :
1- بعد بلوغ القناة 1000 مشترك والحصول 4000 ساعة مشاهدة (بحسب قوانين اليوتيوب وأدسنس هذا العام 2020 ربما في تاريخ مشاهدتك هذه التدوينة قد طرأ تغيرات على هذه الشروط والقوانين). حينها تستطيع ربط قناتك بشركة ادسنس المعلنة والتي ستبث الإعلانات داخل قناتك عبر الفيديوهات التي تقدمها ومن ثم ستبدأ الأرباح تأتيك عبر هذه الشركة .( بحسب عدد المشاهدين الذين يقومون بمشاهدة الإعلان كاملا فهل لا حظت ان الأمر قد يحتاج إلى بعض الصبر في بدايته ).إلى حسابك البنكي وسنذكر لكم في المقالات القادمة عن كيفية العمل مع شركة أدسنس بشكل كامل ومفصل فترقبوا قريبا جدا منشورا عن العمل مع شركة أدسنس بالتفصيل الممل .
2- يتم الربح منها عبر بث الإعلانات من أي شركة أو منتج ( ليس عن طريق شركة أدسنس وإنما أي شركة تعتمد عملك وتنسبه إليها كما المعروف غندما تشاهد مثلا : هذا الفيديو برعاية كذا .. فهذا هو النوع الثاني )ومن ثم سيقوم بتحويل لك مبلغ مالي نقدا أو بحسب طرق الدفع والتحويل لديها.



كيف يتم الربح من المدونات ؟


يتم الربح من المدونات عبر إنشاء تدوينات خاصة بك بحسب المجال الذي يناسبك إما التقني كمدونتنا هذه وإما العبارات والحكم والأخبارية والعديد من المجالات الأخرى. فاختر التي تناسبك وترى نفسك أنك مبدع بها لأن ذلك سيمكنك من فهرسة وأرشفة جميع تدويناتك بسرعة كبيرة والحصول على أكبر عدد من المشاهدات وبهذا ستكون مدونتك في قائمة البحث الأولى. وهكذا تحصل على المزيد من الأرباح والمشاهدات وبعد كتابة هذه التدوينات قوم بالترويج لهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي . ( في بداية إنشائك المدونة من الأفضل الترويج لها لكي تتقوى وتصبح في قائمة السيو الخاصة بجوجل وهذا ليس من باب الحصر وإنما يفضل فقط في بداية إنشائك لها) وبعد بلوغ 20 مقالا مع عدد مشاهدات مقبول قم بربطها مع شركة جوجل أدسنس وسنعلمكم لا حقا طريقة ربط المدونات بجوجل أدسنس .وبعدها سوف تإتيك الأرباح إلى حسابك البنكي لكن اطلع على شروط جوجل ادسنس قبل التهور وفعل شيء مخالف لقوانينها كما وعندما تبلغ 6 تدوينات فأكثر لاتنس ربطها بأدوات مشرفي البحث وتفعيل خريطة الروبوت وذلك لأرشفة تدويناتك في جوجل.

كيف احصل على مدونة ؟ 
تستطيع الحصول على المدونة بثلاثة طرق :
1- المدونة أو القالب المجاني إما قالب بلوجر الإفتراضي ( لا ننصح به لأنه شكله كلاسيكي وبدائي جدا ويمتلك واجهة ليست بقوية مما ينفر الناس عن مدونتك ). أو البحث عبر الإنترنت على قالب مجاني غير قالب بلوجر ويجب أن يكون القالب يتميز بالسرعة وموافقته للجهاز المحمول والتابلت واللابتوت وإلا ستكون مدونتك ضعيفة جدا ولن تحصل على نسبة مشاهدات كبيرة .
2- أن تكون على علم ومعرفة في تصميم وبرمجة مواقع الويب فتقوم بتصميم وبرمجه موقع خاص بك ثم ترفعه على بلوجر ويجب أن يكون خالي من الأخطاء البرمجية ويتوفر به شرطي السرعة وتوافقه مع جميع الأجهزة .
3- شراء قالب مدفوع وليس مجاني وتتراوح أسعار القوالب من 5 $ فأكثر بحسب المميزات والخدمات التي يضيفها مبرمجوها إليها وهذه الخطوة مفضلة. عن القالب المجاني لدى شركة أدسنس وكذلك تستطيع مراجعة منشئ القالب إن حدثت لا قدر الله مشكلة ما .


كيف يتم الربح من التيليجرام؟


أما مجالات الربح من التيليجرام كبيرة جدا ولا يمكن حصرها في مجال محدد لكن سنذكر أهم وأبرز مجالات الربح من التيليجرام فهذا التطبيق يعد بحد ذاته موسوعة كاملة. ومهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه فهو يتيح لك كما هائلا من الخدمات والمميزات التي لاتوجد إطلاقا نعم إطلاقا في التطبيقات الأخرى مثل التخزين السحابي الغير محدود وكذلك عدم حذف ملفاتك منه كما الحال في الواتساب .

فالربح من التيليجرام يكون عبر الطرق التالية : 
1- إنشاء قناة عامة ومن ثم الترويج لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي حتى تصبح من القنوات الكبيرة إما ترويج مدفوع أي يقوم أحد الأشخاص ممن يمتلك قناة كبيرة. بترويج منشورك في قناته ويأخذ مقابلا لذلك ما تحدداه من قيمة مالية أو ترويج مجاني عبر التبادلات بين القنوات الأخرى وإنشاء الليستات مع عدة قنوات وتبادل الدعم والترويج عليها. أو عبر ربطها بأحد البوتات التي تجبرك على الإشتراك.
وبعد إنشاء القناة والترويج لها ستسفاد منها إما بنشر الإعلانات مقابل اجر مادي لها أو أن تقوم ببيعها بحسب نسبة المشاهدات وعدد المشتركين .
وأيضا تستطيع الإستفادة منها عبر الترويج لقناتك اليوتيوب أو مدونتك بها بحيث كل فيديو أو تدوينة تقوم برفعها سوف تنشرها في قناتك التيلجرام. وهكذا تحافظ على نشاط في قناتك التيليجرام وأيضا الحصول على كمية كبيرة من المشاهدات في اليوتيوب والمدونة  وفي ذلك تكون قد صدت ثلاثة عصافير بحجر واحد.
2- عبر برمجة البوتات وبيعها لأصحاب القنوات أو من يحتاج إلى بوت خاص به أو تنصيب البوت في القناة وذلك لكسب مشتركين جدد عبر الاشتراك الاجباري للقناة .من قبل البوت إذ لا يقدم خدماته حتى يتم الإشتراك بالقناة وأبرز مثالا لذلك بوتات الأرقام 
في التيليجرام .( طبعا يجب أن تكون على علم في البرمجة وخصوصا لغة php لبرمجة البوتات أو أن تقوم بشراء بوت جاهز)
3- عبر الحصول على عملة البيتكوين وذلك من خلال البوتات التي تخزن وتتيح هذه الخدمة ومن ثم نقلها إلى محفظة البيتكوين ومن ثم لتتابع الإستثمار بها وتعدينها كما تعلم عن هذه العملات الرقمية.


ماهي طريقة الربح من التسويق ؟

اولا التسويق هو عبارة عن الترويج للمنتجات التي تقدمها لك الشركة المعلنة عن البضاعة ويوجد الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمات. أيضا سنتكلم عنها بالتفصيل الممل في مقال لاحق 
فعبر التسويق للمنتجات فكلما جاء الطلب على هذا المنتج من قبلك( عبر كود تعطيه لمن تروج عنده وهذا الكود تحصل عليه من قبل صاحب المنتج أو الشركة التي. تعمل لديها فيقوم المشتري بتقديم هذا الكود إلى الشركة وهكذا تزيد نسبة أرباحك لديهم ولا يوجد أي مخالفة شرعية بهذا الأمرإطلاقا ( إن كان العمل كما قلت فقط تروج لمنتج مسموح به في مواقع التواصل الإجتماعي كلها عبر التيليجرام والفيسبوك وغيرها ). لكن المشكلة في التسويق الهرمي ولسنا في صدد هذا الأمر إذ لا مخالفة له شرعا هذا النوع من التسويق أما التسويق الهرمي فعليه لبس وشبه شرعية وأخرى قضائية.


ما هي طريقة الربح عبر العمل مع الشركات أونلاين ؟


إذا كانت لديك خلفية في البرمجة أو برامج التصميم أو التعليم عبر الانترنت أو المجالات التي تفضلها ومبدع بها فهناك الكثير من الشركات التي تتطلب موظفون بهذا الأمر. وسنترك لك فضول الإستكشاف لتبحث عن هذه الشركات وتختار التي تناسبك وتناسب شغفك وطموحك لأن ذلك يقودك إلى التميز والنجاح والحصول على كم أكبر من الأرباح والمال. طبعا تحتاج إلى صبر وجَلدة فكل البدايات صعبة لكن اجتهد وتعلم أهم شيء أن تتعلم كل يوم شيء جديد لتواكب جميع التطورات الحياتية وبعد ذلك سوف تحصل على نتائج مبهرة وترضيك. (فضلا قم بمتابعة مدونتنا عبر الضغط على زر المتابعة في الصفحة الرئيسية واترك تعليقا يعبر عن الأشياء التي استفدتها من هذا المقال أو الاسئلة التي خطرت لك).


ما هي طريقة الربح من الإستثمار ؟


هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك الإستثمار اما عبر العملات الرقمية أو العملات الحقيقية وجميع المواقع الشهيرة هي موثوقة فإمكانك الإستثمار عبرها بخطوات بسيطة. فقط قم بالبحث عن المواقع التي تتيح هذه الخدمة ثم اختار الذي يناسبك وقم بالبحث عبر اليوتيوب لمشاهدة المزيد من الشرح عليه ولكن بعض المواقع تشترط حصولك على كورس في الإدارة أو الإقتصاد. لكي تستطيع الإستثمار معها فالأمر بسيط وليس معقدا وأيضا تكون قد استفدت علما من هذا الكورس .


يبدو لك أن الأمر متعب للغاية لكن هذا هو الواقع وهذه هي الحقيقة إذ لا يوحد ربح من الإنترنت دون بذل العمل والجد والجهد لكي تحصل على مرادك. 

لماذا العمل عبر الإنترنت ؟


الكثير منا يفضل العمل عبر الإنترنت لعدة أمور خاصة به ويعد هذا النوع من العمل مفضل جدا لدى النساء 
وأيضا وخاصة في ظروف كوفيد إذ لا حل ولا خيار إلا بالعمل عن بعد .
وأيضا العمل عبر الإنترنت يتيح لك مجالا واسعا ومفتاحا لدخول عالم التميز والإبداع وكل هذا ببساطة وسهولة ولا يتطلب جهدا كبيرا كما العمل عبر الواقع وأيضا الأرباح الخاصة به أحيانا قد تفوق بكثير الربح من العمل على أرض الواقع .


خلاصة وخاتمة هذا المقال:


أخيرا إن كنت من هواة ومحبي الربح من الإنترنت ومن محبي الشهرة والدخول إلى عالم التميز والإبداع فخيار الربح من الإنترنت متاحا لكل. ولجميع الناس وبدون استثناء أي أحد فقط قم بوضع بصمتك الإبداعية الخاصة وكما أن هذا المجال مربح للغاية ويدخلك في عالم الشهرة ومنها قد تكون كسبت المال وكسبت الشهرة .ولكن تذكر أن أفضل شركة تتعامل معها للربح من الانترنت هي شركة جوجل أدسنس فهي تقدم العديد والكثير من المزايا لكن احذر أن تخالف شروط هذه الشركة لأنه سيؤدي إلى حظرك نهائيا .من أدسنس وربما دون عودة مع فقدان جميع الأرباح التي تحصلت عليها. 
لا تنتظر وتفكر في هذا الأمر قم وابدأ بالعمل من الآن لأنه هو بوابة المستقبل المشرق لا تفوت عليك فرصة جني الكثير من المال قم واثبت ولا تذبذب والآن ابدأ بالعمل وانصحك العمل مع شركة جوجل أدسنس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع